الصحة
أخر الأخبار

أهم 10 فوائد كبد الدجاج ( الفراخ):كبد الدجاج قيمة غذائية

أهم 10 فوائد كبد الدجاج ( الفراخ): حقائق غذائية  

 

دعونا نلقي نظرة فاحصة على المحتوى الغذائي وأهم الفوائد الصحية لكبد الدجاج ( الفراخ).

أهم 10 فوائد كبد الدجاج (الفراخ):كبد الدجاج قيمة غذائية
أهم 10 فوائد كبد الدجاج (الفراخ):كبد الدجاج قيمة غذائية

ما هو كبد الدجاج ( الفراخ)؟

كبد الدجاج ( الفراخ) ، كما تتوقع ، شارة إلى كبد دجاج صحي. 

تصنيف كبد الدجاج ( الفراخ) أقل وضوحا. لا تعتبر من اللحوم الحمراء أو البيضاء. إنه ببساطة لحوم أعضاء أو مخلفاتها. قد يكون السبب في المثال لا يمكن أن يكون أكبر من ذلك الدجاج ( الفراخ)ة.

العناصر الغذائية كبدة دجاج (1 أونصة) صدر دجاج (1 أونصة)
سعرات حراريه 48 سعرة حرارية 55 كالوري
سمين 1.8 جرام 2.2 جرام
فيتامين أ 81 ٪ 0.6 ٪
فيتامين سي 1 ٪ 0 ٪
فيتامين د 0 ٪ 0 ٪
الريبوفلافين 38 ٪ 2 ٪
حمض الفوليك 39 ٪ 0.2 ٪
فيتامين ب 12 99 ٪ 1.4 ٪
السيلينيوم 35 ٪ 10 ٪

الغذاء كبد الدجاج ( الفراخ) على نسبة عالية من بعض العناصر الغذائية التي تبدأ في اعتبارها غذاءً تكميليًا. قد يكون مصاباً بالفقر.

كبد الدجاج ( الفراخ) قيمة غذائية

مثل كل كبد حيواني آخر (إلى جانب كبد القطبي) ، فإن كبد الدجاج ( الفراخ) غني بالمواد المغذية بشكل مثير للإعجاب.  فيما يلي أهم العناصر الغذائية الموجودة في 100 جرام فقط من الكبد.

تغذية كبد الدجاج ( الفراخ): السعرات الحرارية والماكرو

يحتوي على نسبة عالية من البروتين وخالي من الكربوهيدرات مما يجعله إضافة مثالية لنظام غذائي كيتو أو أكل اللحوم. 100 جرام من الكبد تحتوي على:

العناصر الغذائية مقدار النسبة المئوية من القيمة اليومية بها (RDV)
سعرات حراريه 116 كالوري 6 ٪
اجمالي الكربوهيدرات 0 جرام 0 ٪
البروتين 16.9 جرام 34 ٪
إجمالي الدهون 4.8 جرام 7 ٪

تغذية كبد الدجاج ( الفراخ): فيتامينات

كبد الدجاج ( الفراخ) غني بشكل غير عادي بفيتامين أ وفيتامين ج. يحتوي على 100 جرام من الكبد على:

العناصر الغذائية مقدار النسبة المئوية من القيمة اليومية بها (RDV)
فيتامين أ 11077 وحدة دولية 222 ٪
فيتامين سي 17.9 مجم 30 ٪
فيتامين د 0 مجم 0 ٪
فيتامين هـ 0.7 مجم 4 ٪
فيتامين ك 0.0 ميكروغرام 0 ٪

تغذية كبد الدجاج ( الفراخ): المعادن

يقدم يقدم خدمات عامة واسعة النطاق من المعادن الأساسية ، وخاصة فيتامين ب 12 والسيلينيوم والحديد. 100 جرام من الكبد تحتوي على:

العناصر الغذائية مقدار النسبة المئوية من القيمة اليومية بها (RDV)
الثيامين 0.3 مجم 20 ٪
الريبوفلافين 1.8 مجم 105 ٪
النياسين 9.7 مجم 49 ٪
فيتامين ب 6 0.9 مجم 43 ٪
حمض الفوليك 577 مجم 147 ٪
فيتامين ب 12 16.6 ميكروغرام 276 ٪
حمض البانتوثنيك 6.2 مجم 62 ٪
الكولين 194 مجم – 
البيتين 16.9 مجم – 
الكالسيوم 8.0 مجم 1 ٪
حديد 9.0 مجم 50 ٪
المغنيسيوم 19.0 مجم 5 ٪
الفوسفور 297 مجم 30 ٪
البوتاسيوم 230 مجم 7 ٪
صوديوم 71 مجم 3 ٪
الربط 2.7 مجم 18 ٪
المنغنيز 0.3 مجم 13 ٪
السيلينيوم 54.6 ميكروغرام 78 ٪

أهم 10 فوائد لتغذية كبد الدجاج ( الفراخ)

1. غني بالحديد.

البقاء بالأكسجين.  

إذا كنت لا تأكل ما يكفي من الحديد ، تخاطر بأن تصاب بفقر الدم. الأعراض الشائعة لفقر الدم وضيق التنفس وبرودة الأطراف والصداع.  النساء معرضات بشكل خاص للإصابة بفقر الدم ، لأن الحيض والحمل والولادة كلها تزيد من متطلبات الحديد. 

كبد الدجاج ( الفراخ) غني بما يكفي بحديد الهيم عالي الامتصاص لإحداث تأثير ملموس على مستويات الحديد في الدم.  هذا ما حدث في أثناء التدريبات في التدريبات. 

2. منخفض السعرات الحرارية.

ارتفاع تكلفة الغذاء بالدهون وخفضالكربوهيدرات  ،

يحتوي على نسبة عالية من البروتين ومن ثمار الدجاج ( الفراخ). يؤدي يؤدي إلى زيادة فرص الدجاج ( الفراخ) إلى زيادة الشعور بالشبع العام (أي أنك ستشعر بالشبع بشكل أسرع وستبقى ممتلئًا) .. 

3. غني بالبروتين.

كبد الدجاج ( الفراخ) 73 ٪ بروتين بالسعرات الحرارية. 100 جرام من كبد الدجاج ( الفراخ) تحتوي على 116 سعرة حرارية ، 85 منها تأتي مباشرة من البروتين. 

مثيرة للإعجاب. إنه بروتين كامل غني بشكل خاص بالحمض الأميني اللايسين المضاد للفيروسات والمضاد للالأرق .  

4. كبد الدجاج ( الفراخ) محمل بفيتامينات ب.

إذا كان عليك اختيار مقياس واحد لإبراز القيمة الغذائية لكبد الدجاج ( الفراخ) بشكل أفضل ، فربما نشير إلى محتواه من فيتامين ب. 

كبد الدجاج ( الفراخ) غني ببعض فيتامينات. هذه الأفكار مفيدة للأمهات والأطفال الذين يكبرون وأي شخص آخر يحتاج إلى دعم إضافي للطاقة الداعمة.  100 جرام من الكبد تحتوي على:

فيتامين ب 12 16.6 ميكروغرام 276 ٪
حمض الفوليك 577 مجم 147 ٪
الريبوفلافين 1.8 مجم 105 ٪
حمض البانتوثنيك 6.2 مجم 62 ٪
النياسين 9.7 مجم 49 ٪
فيتامين ب 6 0.9 مجم 43 ٪
B1 (الثيامين) 0.36 مجم 24 ٪

5. كبد الدجاج ( الفراخ) يدعم صحة الأسنان.

تم اكتشاف الفوائد الصحية لأسنان كبد الدجاج ( الفراخ) لأول مرة منذ ما يقرب من مائة عام. 

بدأ كل شيء عندما سافر طبيب أسنان يُدعى ويستون برايس حول العالم لعرض المعلومات الغذائية التقليدية لـ 14 مجموعة مختلفة. أن تكون هناك مشكلة في السماء . 

وجد التحليل المختبري للحوم الأعضاء مثل الكبد تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات التي تذوب في الدهون ، بما في ذلك فيتامين K2 الذي تم اكتشافه بعد ، والذي أطلق عليه اسم “المنشط X”.  

يظهر في توضيح الدور الكامل لبحث في تقرير يظهر في التقرير الأول ، ويعزز النمو ، ويعيد تمن الأسنان.

إذا كنت ترغب في تحسين أسنانك ، فلا تهمل كبد الدجاج ( الفراخ). 3.5 أوقية من كبد الدجاج ( الفراخ) تحتوي على 12 ميكروجرام من K2 – أكثر من 10 ٪ من RDV الخاص بك. 

6. يدعم صحة الدم

يدعم كبد الدجاج ( الفراخ) أيضًا إنتاج الجسم للدم الصحي المؤكسج بالكامل. للأشخاص الذين يعانون من فقر الدم أو فقر الدم الآخر.  

حتى الأشخاص الذين قدّموا بالفعل بيضا بالفعل قد يستفيدون من تناول الطعام كبد الدجاج ( الفراخ) كإجراء وقائي ضد النقص في البيضاوي. 

7. معبأة بفيتامين أ.

يحتوي على نسبة عالية من فيتامين (أ) ليكون لينعمة لأي شخص مهتم بتحسين صحة عيونهم وجلدهم وشعرهم وأظافرهم. لأن فيتامين يلعب دورًا في دوران الخلايا في عينيك وخلايا بشرتك. إنها أيضًا مقدمة حيوية (لبنة بناء) لأصباغ العين المهمة مثل رودوبسين .

، تحدث الأجسام الجيدة ، الموجودة في جسمك مليئًا بفيتامين. وظهرها من أعلى الصفحة وظهرها وظهرها وظهرها وبرجاءها . 

محتوى كبد الدجاج ( الفراخ) الفائق من فيتامين (أ). الكثير جدًا ، ضعيف جدًا ، ضعيف جدًا ، تناول الطعام بكميات كبيرة جدًا في الأسبوع.

8. يدعم صحة الأعضاء.

من أكثر الأشياء الموجودة في تناول الطعام ، توفير الصحة والحيوية لأعضائك الداخلية. مثل يجذب مثل ، كما يقول المثل القديم. 

إضافة إلى حماية صحة أسنانك وعينيك ، فإن المحتوى فيتامين أ في كبد الدجاج ( الفراخ) قد يقوي الغدة الصعترية في جهازك المناعي ، ويحسن معدل الأيض في دماغك ، ويساعد قلبك على العمل بشكل صحيح.

9. مصدر كبير للسيلينيوم.

يحتوي 100 جرام فقط من الدجاج ( الفراخ) على أكثر من 100 ٪ من القيمة المتوفرة للسيلينيوم. 

كمعدن مؤيد للغدة الدرقية ، مؤيد للمناعة ، قد يكون للسيلينيوم طبقة إضافية ذات أهمية في العصر الحديث. المهم جدًا ، فإنه من المهم جدًا ، أن تشير بعض الخبراء إلى أن نقص السيلينيوم قد مكّن من الأولي السريع لـ COVID 19 في أنحاء أنحاء آسيا.

 

فوائد القرنفل الجنسي والفوائد الأخرى للقرنفل للرجال

5 فوائد القرنفل تحت اللسان للجنس للرجال والنساء

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!